موقع شروحات برمجيه

هذه المدونة تقدم لكم كل ماهو جديد من برامج الحاسوب وتطبيقات الاندرويد

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة ارسال ملفات apk التي تدل على ألعاب وتطبيقات او برامج أندرويد عبر واتس اب

مرحبا بكم، في هذا الموضوع نقدم لكم شرح بسيط لطريقة ارسال ملفات apk التي تدل على ألعاب وتطبيقات او برامج أندرويد عبر اشهر تطبيق للمراسلة واتس اب، نعم بطريقة بسيطة جدا تستطيع ارسال هذا النوع من الملفات عبر الواتس اب whatsapp لاصدقائك في اي مكان بالعالم دون الحاجة الى الرفع في موقع رفع وارسال الرابط.
شرح اليوم يعتمد على تمويه تطبيق الواتس اب عبر تغيير صيغة الملف المرسل، سنحاول ان نجل الملف يبدو كأنه ملف وورد ليسمح لنا الواتس اب بارساله، وذلك فقط عبر تغيير اسم الملف وتبديل الصيغة من apk  الى doc، بعد الارسال اذا يتوجب على المستقبل اعادة الملف الى حاله الطبيعي عبر اعادة تسمية اخره من doc الى apk ليتعرف عليه الهاتف كتطبيق صالح للتثبيت.

اولا يجب عليك تثبيت تطبيق متصفح أو مدير الملفات على الهاتفين (المرسل والمستقبل)، التطبيق سيساعدنا في تغيير صيغة الملف، نقترح عليك مثلا تطبيق ES File Explorer File Manager أو تطبيق File Manager، كما يمكنك اسخدام اي تطبيق اخر.

بعد تحميل مدير الملفات، نفتحه ونتجة إلى التطبيق الذي نريد إرساله في قائمة التطبيقات.

نقوم بـ إعادة تسمية التطبيق ونحذف الـ apk ونكتب doc.
سيتحول شكل التطبيق الى ملف وورد (.doc) نستطيع ارساله الى اي شخص.
بعد استقبال الملف على المستلم تعديل الاسم بنفس الطريقة ليعيده الى صيغته الاصلية، وذلك عبر حذف كلمة doc واستبدالها بـapk.

هذا كل ما في الامر، وبهذه الطريقة ستستطيع ارسال اي ملف اخر مثل pdf الخاص بالكتب الالكترونية، zip,exe... و اي صيغة من الملفات الاخرى، الى هنا استودعكم والى شرح اخر.
رابط تحميل البرامج:

عن الكاتب

Assem Mahgoob واتس اب الذهبي واتس اب الازرق واتساب الذهبي تحميل واتساب الذهبي واتساب الازرق واتساب الاحمر whatsapp gold whatsapp plus واتساب الذهبي Apk واتساب بلس الذهبي تنزيل واتس اب الذهبي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع شروحات برمجيه